شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة
شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة

شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 07:13 مساءً - العرب نيوز - استشهد شاب واصيب 167 اخرين بالرصاص الحي وقنابل الغاز في الـجمعة السابعة لمسيرات العودة والتي بدأت فعالياتها بعد ظهر اليـوم.

وقالت وزارة الصحة بغزة ان المواطن جبر سالم ابو مصطفى (40 عاما) استشهد بطلق ناري في الصدر من قبل الاحتلال شرق خان يونس فيما  اصيب شاب اخر شرق جباليا بجراح خطرة.

واضاف شهود عيان ان ألسنة اللهب تتصاعد بموقع للاحتلال شرق جباليا إثر بالونات حارقة اطلقها الشبان.

في ذات السياق بدأ الاف المواطنين بالتوافد الى مخيمات العودة بنقاطها الخمسة على طل الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في الـجمعة السابعة لمسيرات العودة “جمعة الاعداد والنفير”.

  وافاد شهود عيان فلسطينيون ان جيش الاحتلال نشر المزيد من القناصة بمحاذاة مخيمات العودة برفح وخانيونس البريج وغزة وجباليا اضافة الى اقامة تحصينات جديدة تشمل سواتر ترابية وحواجز اسمنتية بغطاء مستمر من طائرات الاستطلاع.   وبدأ جنود الاحتلال باطلاق قنابل الغاز صوب المتظاهرين في مخيم العودة بقرية خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة ما ادى لوقوع حالات اختناق جرى علاجها ميدانيا.

من جهتها انبأت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية صباح اليـوم الـجمعة، إنّ قافلة مستوطنين انطلقت للمشاركة في وقفة دعم للجيش الإسرائيلي مقابل السياج الفاصل شرق غزة. وأفادت الصحيفة أنّ قافلة مستوطنين انطلقت باتجاه السياج الفاصل لدعم الجيش الإسرائيلي في مواجهة متظاهري قطاع غزة.  

شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة.

العرب نيوز - شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غَزَّة

المصدر : مرسال نيور