لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات
لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات

لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 07:00 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:00 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات

[14/مايو/2018]
صنعاء-سبأ:
اختتم اليـوم بصنعاء اللقاء الموسع لعقال الحارات ومنظمات المجتمع المدني وذلك لمناقشة مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات للنازحين والأشد فقرا، نظمتها منظمه الولاء الوطني.

واستعرض اللقاء في يومين تحت شعار " معا لإيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها النازحين والأشد فقرا عبر البصمة الالكترونية " مشروع البصمة الالكترونية وإيجاد آلية لضمان وصول المساعدات الإغاثية والإنسانية لكافة فئات المجتمع .

وفي الاختتام أكد الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب أحمد العشاري أهمية تضافر جهود الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لإيصال المساعدات الغذائية للمحتاجين علي الرغم من في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا عقال الحارات والمنظمات المدنية إلى تعزيز جوانب التنسيق ووضع آلية مناسبة مع الجهات الرسمية لمعالجة الصعوبات التي تواجه إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها.

فيما أشار رئيس منظمة الولاء الوطني أنس عبد الكريم الصوفي إلى أن اللقاء الأول يعتبر تدشينا لأنشطة المنظمة من خلال تنفيذ مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات للنازحين والأشد فقرا الذي يستهدف 12 محافظة متضررة جراء العدوان.

وركز أن هذا مشروع البصمة الإلكترونية سيعالج الإختلالات التي رافقت توزيع المساعدات للنازحين والأسر الأشد فقرا خلال الفترة الماضية .. لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ مشروع البصمة خلال العام الجاري عبر كشوفات مرفوعة من قبل عقال الحارات في المحافظات المستهدفة عبر الأسماء المقيدة ومن تم أخذ بصماتهم الكترونيا.


سبأ

لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات.

العرب نيوز - لقاء بصنعاء يناقش مشروع البصمة الالكترونية لمستحقي المساعدات

المصدر : وكالة سبأنت