مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية
مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية

مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، استهل مدير جامعة الباحة، الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، البارحة الأحـد، معرض التربية الفنية بكلية التربية بشطر الطالبات، بحضور عميد كلية التربية، الدكتور صالح بن دخيخ.

واستمع مدير الجامعة، خلال الجولة إلى شرح مفصل عن أكثر من 200 عمل ولوحة، شملت أشغالاً فنية، وأشغال الخشب، والمعادن، ولوحات تشكيلية، والرسم، والتصوير، والطباعة، والنسيج، والسجاد، وقد جمعت ما بين الكلاسيكية والتجريدية والتجريبية. حسب صحيفة "سبق"

وأشاد الدكتور "الحسين" بالمعرض باعتباره علامة فارقة دالة على تميز الجامعة في هذا المجال.

وأثنى على ما لدى الطالبات من إبداعات فنية، ومواهب فذّة، وإمكانات فائقة، عادًا إقامة مثل هذه المعارض فرصة سانحة لإدارة الجامعة لرؤية أعمال إبداعية رائعة متنوعة تقدمها الطالبات، معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته واعتزازه بما رأى من لمسات فنية وإبداعية بأنامل متميزة تنحت في صفحة الفن.

بدوره قدّم عميد كلية التربية، الدكتور صالح دخيخ، الشكر لمدير الجامعة، على تشريفه للكلية مشاركًا منسوبيها بافتتاح المعرض، وللطالبات بقسم التربية الفنية على ما بذلنه طوال الفصل الدراسي للخروج بهذا المنتج الرائع, وللقائمين على المعرض ممثلين بقسم التربية الفنية.

وعبرت وكلية كلية التربية، الدكتور فوزية خميس الغامدي، من جانبها عن شكرها وتقديرها لمدير الجامعة، على افتتاحه معارض كلية التربية - شطر الطالبات- بجميع أقسام الكلية، على اعتبار أن الإبداع رافدًا من روافد التميز، كما أن الطموح رافدًا من روافد الإبداع، فلا تميز دون إبداع ولا إبداع دون طموح.

وأكدت أن ما جسّدته طالبات كلية التربية بأقسامها (الفنية، والخاصة، ورياض الأطفال)، دليل على ما يمتلكنه من دوافع قوية، ومهارات مهنية للعمل الإبداعي، وهو ما مكّنهن من النجاح بتولد الطاقة التي تجعلهن يناضلن من أجل تحقيق هذا الهدف الإبداعي.

مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية.

العرب نيوز - مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية

المصدر : الفجر