تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب
تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب

تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 07:11 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:11 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، [14/مايو/2018]
إب - سبأ :
 دشنت بمدينة إب اليـوم خطة تنظيم خطوط السير للنقل الحضري بمركز المحافظة، تنفذها النظام المحلية بالمحافظة والهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري.

وفي التدشين ثمن محافظ إب عبدالواحد صلاح جهود اللجنة المكلفة بإعداد دراسة علي الرغم من بتنظيم خطوط السير بمدينة إب وبدء تنفيذها على الواقع.

وحث الجهات ذات الصلة على التعاون من أجل تنفيذ خطة تنظيم خطوط السير بما يخفف من الاختناقات المرورية.

وركز المحافظ صلاح دعم قيادة المحافظة لجهود تنظيم خطوط السير ومباشرة نقل الفرزات إلى أماكن مخصصة وتحديد مسارات حركة نقل الباصات المعتمدة في إطار الخطة .. مشددا على ضرورة استمرار تنفيذ الخطة على مدار العام.

فيما أوضح رئيس هيئة تنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي إلى أن تنفيذ خطة تنظيم خطوط السير على مستوى المحافظة، هو المشروع الثاني على مستوى الجمهورية بعد محافظة صعدة .

واعتبر تنفيذ الخطة بمدينة إب خطوة إيجابية نظرا لتدفق النازحين على المحافظة، بما يسهم في تخفيف الضغط على الخدمات والإزدحام المروري للشوارع الرئيسية والجولات .. مبينا أن الهيئة تعمل على تنفيذ دراسات بشأن خطوط النقل وإعادة رسم خارطة للجمهورية لتحديد المسارات والنقل داخل المدن .

وثمن الوادعي جهود قيادة النظام المحلية بإب في تقديم التسهيلات لتطبيق الخطة وتوفير الأماكن المخصصة للمواقف العامة والفرز.

بدوره استعرض مدير مكتب النقل بالمحافظة محمد العزي جهود اللجنة المكلفة بتنفيذ الدراسة .. لافتا إلى المسارات التي تم تحديدها بمدينة إب للباصات والمركبات والتي تم بدء العمل بها من اليـوم والإجراءات التي سيتم إتخاذها ضد المخالفين .

حضر التدشين وكيلا المحافظة حارث المليكي وعلي النوعة ونائب رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي ومدير المرور العقيد خالد أنعم وعدد من المسئولين.


سبـأ

تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب.

العرب نيوز - تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب

المصدر : وكالة سبأنت