مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت
مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت

مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 07:11 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:11 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت

[14/مايو/2018]
المحويت - سبأ :
 استعرض اجتماع بمديرية ملحان محافظة المحويت اليـوم برئاسة وكيل المحافظة أحمد يحيی الأخفش، آلية تفعيل النشاط الثقافي وخطة الأمسيات الرمضانية في قری وعزل المديرية .

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير المديرية محمد هيجان وعدد من أعضاء النظام المحلية إلی الإمكانات المتاحة لإقامة أنشطة ثقافية رمضانية بما يسهم في تعزيز قيم التلاحم والتراحم والتغلب علی الظروف الصعبة ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

وركز الوكيل الأخفش أهمية دور النظام المحلية في التواصل مع المواطنين ومناقشة همومهم وإحياء الروح الإيمانية باللقاءات والاجتماعات والأنشطة الرمضانية الهادفة.

وحث علی الاستفادة من الشهر الفضيل للتوعية المجتمعية بقری وعزل ومناطق مديرية ملحان بما يعزز من الصبر والصمود فيم واجهة العدوان.

والمح مدير المديرية إلی دور خطباء المساجد والمشائخ والعقال ووجهاء المناطق خلال هذه المرحلة الصعبة التي تستلزم تضافر جهود الجميع من خلال التوعية لرفد ودعم أماكن الكرامة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.


سبـأ

مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت.

العرب نيوز - مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمديرية ملحان في المحويت

المصدر : وكالة سبأنت