خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439
خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:12 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت وزارة التعليم الـسعـودية منذ قليل، عن طرح نتائج الطلاب عبر نظام نور الإلكتروني التابع للوزارة، حيث أتاحت رابط مخصص للاستعلام من خلال رقم السجل المدني الخاص بالطالب، والحصول على النتيجة لكافة المواد في جميع الفصول التعليمية بالمملكة العربية الـسعـودية.

ويمكن لكافة الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الراهـن، الحصول على نتائج اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي، وذلك لكافة الطلاب والطالبات في جميع الصفوف الدراسية بالمملكة للبنين والبنات، وذلك من خلال السجل المدني أو جواز السفر.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور

ويستطيع الطالب أو ولي الأمر، الحصول على خدمات موقع نور الإلكتروني والاستعلام عن النتائج في كافة الصفوف الدراسية بشكل سهل ومبسط من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع نظام نور للنتائج عبر الرابط التالي (هنا). كتابة اسم المستخدم والرقم السري المسجل من قبل. النقر على نتيجة الطالب في نهاية الفصل الدراسي. اختيار الفصل الدراسي. اختيار النظام الدراسي. اختيار الإدارة التعليمية. اختيار المدرسة. كتابة الصف والقسم. كتابة اسم الطالب. النقر على استعلام النتيجة.

وعقب إجراء كافة الخطوات سوف تحظي على النتيجة كاملة للطالب مع ظهور الدرجات لكافة المواطن، حيث يتيح الموقع أيضاً عدد من الخدمات التي تهم الطالب وأولياء الأمور بالكامل ومنظومة التعليم، حيث يمكن العمل على تسجيل الأبناء بالمرحلة الابتدائية، ورياض الأطفال.

 

إقرأ أيضاً

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب مع بيان الدرجات عبر نظام نور بالسجل المدني 1439

المصدر : نجوم مصرية