"النهدي" يدرب ويوظف 200 صيدلي وصيدلانية سعوديين بمكة
"النهدي" يدرب ويوظف 200 صيدلي وصيدلانية سعوديين بمكة

"النهدي" يدرب ويوظف 200 صيدلي وصيدلانية سعوديين بمكة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 07:18 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""النهدي" يدرب ويوظف 200 صيدلي وصيدلانية سعوديين بمكة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 07:18 مساءً - احتفل اليـوم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وشركة النهدي الطبية بتوطين 200 صيدلي وصيدلانية.

وآتي حفل حملة التوطين (#أملنا_معكم_يكبر) في إطار مبادرة توطين قطاع الصيدليات في المملكة التي وقعت بين الطرفين لتوفير فرص وظيفية، وتأهيل الشباب والشابات السعوديين لسوق العمل، من خلال برامج تدريبية وتأهيلية، تقدمها "أكاديمية النهدي" التابعة لشركة النهدي الطبية، حيث استمر تدريبهم ثلاثة أشهر.

واعتبر مدير فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن أحمد آل طاوي، أن الاحتفال بتوطين الصيدلانيين السعوديين يمثل خطوة لتحقيق رؤية المملكة العربية الـسعـودية 2030.

واضاف "آل طاوي": "إن المبادرة تعد واحدة من المبادرات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الدوام من أجل اعلي نسب التوطين في القطاع الخاص، وتحسين سوق العمل وتطويره، وتمكين السعوديين والسعوديات، وأعلي مستوى مشاركتهم في هذه النهضة التي تشهدها المملكة في بيئات عمل مناسبة ولائقة ومستقرة".

وأكمل مدير فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، أنهم يسعون من خلال هذه المبادرات إلى دعم نمو التوطين في القطاع الخاص في مختلف المناطق، وزيادة معدلات الكوادر البشرية الوطنية في سوق العمل عن طريق تفعيل الشراكات الفاعلة مع القطاع الخاص.

وركز الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي، أن "حملة التوطين" تأتي في إطار إستراتيجية الشركة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030، بهدف توسيع خدماتها الصحية المجتمعية بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتفعيل دور القطاع الخاص في دعم برامج السعودة، وخلق فرص حقيقية ومستدامة للشباب السعودي.

واضاف: "إن التوظيف المباشر الفعلي للشباب والشابات الصيدلانيين، يمثل خطوة تنفيذية لدعم خطة المملكة نحو التحول الوطني، ونحن ملتزمون ببناء بيئة عمل مستدامة وفائدة لمواطنينا ومجتمعنا، ونهدف إلى تحقيق شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص لدعم وتمكين الشباب السعودي من الجنسيين، وخلق فرص جديدة للتوطين".

وتسعى الشراكة الإستراتيجية بين النهدي الطبية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى خلق فرص جديدة للسعوديين في قطاع الصيدليات من كلا الجنسين، والتنسيق مع الجامعات للسماح لطلاب كليات الصيدلة في المملكة بالتطبيق العملي داخل الصيدليات وفقاً للخطة التدريبية المتفق عليها والمعتمدة مع الجامعات الـسعـودية من خلال برنامج "جسور".

وركز أن توطين الوظائف يعد خياراً إستراتيجياً للشركة لدعم الكوادر الـسعـودية والاقتصاد الوطني، معرباً عن شكره الجزيل لفرع وزارة العمل لهذه الشراكة ولإيمانها بأن النهدي اعتبرت الاستثمار في الكوادر البشرية الوطنية خياراً لا بديل عنه.

"النهدي" يدرب ويوظف 200 صيدلي وصيدلانية سعوديين بمكة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"النهدي" يدرب ويوظف 200 صيدلي وصيدلانية سعوديين بمكة.

العرب نيوز - "النهدي" يدرب ويوظف 200 صيدلي وصيدلانية سعوديين بمكة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية