مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة»
مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة»

مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:24 مساءً.
مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة» - العرب نيوز - مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة».

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:24 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مصدر كنسي رفيع المستوى بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، إن «جثامين الشهداء المصريين في لـيبـيا، لم تصل بعد إلى مطار القاهرة الدولي وهي لم تتحرك بعد من مطار مصراتة في لـيبـيا».

وأكمل لـ«الشروق»: «البابا تواضروس الثاني في انتظار وصول جثامين الشهداء مع وفد من أساقفة المجمع المقدس لاستقبالهم في مطار القاهرة».

وركز: «الجثامين ستصل في وقت متأخر من مساء اليـوم، وبعدها ستتحرك في اتجاه قرية العور للصلاة ودفن الجثامين في كاتدرائية شهداء الإيمان بقريتهم في سمالوط بالمنيا».

وكانت قد اظهرت اليـوم، ‎إدارة التحري والتحقيقات الجنائية فرع الوسطى‎ بمدينة مصراتة الليبية، تسليم 20 من رفات الشهداء الأقباط المصريين الذين قُتلوا على يد الدولة الاسـلامية داعـش في 15 فبراير 2015 الى ذويهم وذلك من خلال قنوات تواصل رسمية بين وزارتي الخارجية الليبية والمصرية»، وذلك للتحرك من مطار مصراتة الدولي وصولًا إلى مطار القاهرة الدولي.

ودشن مطران سمالوط الأنبا بفنوتيوس كاتدرائية شهداء الإيمان فى قرية العور بسمالوط بالمنيا، فى 15 فبراير الماضى، تخليدا لذكرى الشهداء، واختارت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية هذا اليـوم عيدًا لشهداء الأقباط فى العصر الحديث.

مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة».

العرب نيوز - مصدر كنسي: «جثامين شهدائنا في ليبيا لم تصل بعد لمطار القاهرة»

المصدر : بوابة الشروق