وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر
وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر

العرب نيوز - وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:31 مساءً- أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، أنه سيتم العمل على تطوير منظومة الطب الرياضي ومراكزها التابعة للوزارة خلال 6 أشهر.

جاء ذلك خلال حضوره، اليـوم الاثـنـيـن، اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب فرج عامر؛ للرد على عدد من طلبات الإحاطة، والاستماع إلي تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن عدد التجاوزات.

واضاف الوزير إن مركز الطب الرياضي في مدينة نصر شهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على تطوير منظومة الطب الرياضي خلال الفترة المقبلة بالصورة التي تسهم في النهوض بالرياضة المصرية.

وحول إمكانية تسلل عناصر منتمية لتنظيم الإخوان الإرهابي إلى مجالس إدارات مراكز الشباب، اخبر الوزير إن عضوية مجالس إدارات مراكز الشباب تخضع لتدقيق تام لضمان عدم اختراقها وتم حل بعضها لتلك الأسباب، وذلك يتم بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز قد صرح بأن انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر، طبقا للائحة التي أصدرتها الوزارة، لافتا إلى أنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يومًا من تسديد الدعوة.

وعقب مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول مخالفات اللجنة الأوليمبية الخاصة بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، عزم رئيس لجنة الشباب المهندس فرج عامر، إرسال طلب إلى الجهاز المركزي للمحاسبات لإرسال التقرير الخاص بمخالفات اللجنة الأوليمبية للرد عليه من قبل رئيس اللجنة أمام المجلس.

وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر.

العرب نيوز - وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر

المصدر : الدستور