"بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر
"بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر

العرب نيوز - "بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:32 مساءً- دشن مركز شباب المريس غرب الأقصر، فعالية لمبادرة "بلدنا جوت تالنت" لاكتشاف المواهب الطلابية، وتدريبهم وتنمية مواهبهم وتزويدهم بأهم القيم والمبادئ والمهارات اللازمة لبناء شخصيتهم في هذا الشأن، لينقلوها إلى مجتمعهم.

وتضمنت المبادرة مسابقات لاكتشاف المواهب فى مجالات "كرة القدم، الرسم، الشعر، الموسيقى والغناء، والمسرح الاستعراضي".

واضاف محمد عبد المنعم القريفان، عضو مجلس إدارة مركز شباب المريس، إن المبادرة تأتي في إطار برنامج تنمية أبناء الصعيد الذي يتبنى مجموعة من المبادرات المجتمعية في منطقة صعيد مـصـر، يصل عددها إلى 38، وينفذها أكثر من 48 مبادر شاب.

وأكمل القريفان أن المبادرة تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية القيم النبيلة في المجتمع، نظرا لاندثارها، وبدائل لمجموعة من السلوكيات السيئة، التي انتشرت بصورة كبيرة بين الأطفال والمراهقين.

"بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر.

العرب نيوز - "بلدنا جوت تالنت".. مبادرة لاكتشاف المواهب بالأقصر

المصدر : الوطن