وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم
وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم

العرب نيوز - وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:34 مساءً- كتب إبراهيم حسان

 

استنكر الإعلامى خالد أبو بكر، بشدة وقوع 52 شهيدا فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى، جراء المظاهرات المناهضة لقرار الرئيس الأمريكى بنقل السفارة الأمريكية للقدس، واضاف "إن ما حدث جريمة ضد الإنسانية، ويبدو أن الشعب الفلسطينى كتب عليه أن يضحى بدماء أبنائه أجيال وراء أجيال.. والمجتمع الدولى لم يفعل شيئا سوى الإدانات".

من جهته اخبر السفير تيسير جرادات، وكيل وزارة الخارجية الفلسطينية، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد أبو بكر، ببرنامجه الحياة اليـوم، المذاع عبر فضائية الحياة، إن الشعب الفلسطينى رسالته واضحة منذ 70 عاما ضد الاحتلال الإسرائيلى، وهو ثابت على أرضه مهما اشتد العدوان أو الحصار عليه، متسائلا: "ألا يستحق هذا الوضع التحرك؟! وماذا ننتظر بعد الآن؟!".

ووجه وكيل وزارة الخارجية الفلسطينة، رسالة للعدوان قائلا: "كل ما يعقتد أن الشعب الفلسطينى سيستسلم أو يتخلى عن قضيته وحقوقه المشروعة فهو واهم".

وشدد وكيل وزارة الخارجية الفلسطينة، على ضرورة تدخل الدول العربية ضد التحرك الأمريكى الإسرائيلى على الأراضى المحتلة، لمعارضة نقل السفارة الأمريكية للقدس.

وأوضح السفير تيسير جرادات، أن الإدارة الأمريكية هى التى نظمت الاحتفال بافتتاح السفارة، فى تحيز واضح لإسرائيل ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، مبينا أن كل قرارات القمم العربية حول فلسطين لم يتم منها شيئا على الأرض وكذلك قرارات مجلس الأمن، لذا على الدول العربية التحرك الفورى.

وجه وكيل وزارة الخارجية الفلسطينة، رسالة للعدوان قائلا: "كل ما يعقتد أن الشعب الفلسطينى سيستسلم أو يتخلى عن قضيته وحقوقه المشروعة فهو واهم".


ADTECH;loc=300

وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم.

العرب نيوز - وكيل "خارجية فلسطين": من يظن أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم

المصدر : اليوم السابع