مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة
مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:39 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:39 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقع توفيق عكاشة عضو البرلمان المصري السابق، على نموذج حبسه أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، ورحل إلى سجن طرة تنفيذا لحكم قضائي صادر ضده.

وألقت مباحث الجيزة القبض على عكاشة خلال خروجه من بيـت الدكتور يوسف والي، لتنفيذ حكم الحبس عاما في قضية تزوير شهادة الدكتوراه، ونقل لقسم أول مدينة نصر.

وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قضت عام 2017، بتأييد حبس توفيق عكاشة سنة، بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.

 وتطور محام، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، يتهم فيه توفيق يحيى إبراهيم عكاشة، بتزوير شهادة الدكتوراه التي قدمها في إطار أوراق ترشحه لمجلس النواب، وكشف مقدم البلاغ، أن عكاشة حاصل على مؤهل فوق متوسط بتقدير "مقبول" من المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بجامعة كفر الشيخ، الأمر الذي يركز تزويره لشهادة الدكتوراه التي قدمها تتعارض مع مجال تخصصه.

 واضاف المحامي في بلاغه، إنه بالبحث في مجال الجامعات المقيدة والموجودة في الولايات المتحدة أو خارجها اتضح عدم وجود جامعة بهذا الاسم، وعلى هذا الأساس فإن ما تفوق به توفيق عكاشة إلى لجنة تلقى طلبات الترشح ولمجلس النواب هي شهادة مزورة قدمت لجهة رسمية حكومية، وهو الأمر المجرم قانونيًا بموجب المادة 215 من قانون العقوبات، والتي تنص على أن كل شخص اقترف تزويرًا في محررات أحد الناس بواسطة إحدى الطرق السابق بيانها أو استعمل ورقة مزورة وهو عالم بتزويرها يعاقب بالحبس مع الشغل.

 وكشفت التحقيقات، أن عكاشة زور شهادة دكتوراة منسوبة لجامعة أمريكية غير معتمدة وموجودة في مـصـر، وغير مقيد بها، بالإضافة إلى خطابات المجلس الأعلى للجامعات، وأيضًا مذكرة المباحث حول تأكدها من خلال الجهات الرسمية في الخارج بكذب توفيق عكاشة وتزويره للدكتوراه الخاصة به.

المصدر: صحف مصرية

مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة.

العرب نيوز - مصر.. الحبس سنة نافذة لتوفيق عكاشة

المصدر : RT Arabic