مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر
مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر

العرب نيوز - مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:57 مساءً- وضعت مديرية أمن الإسكندرية، الخطة الخاصة بتأمين استاد برج العرب، المقرر أن تقام عليه، مباراة كرة القدم، في السابعة من مساء الغد، بين فريقي الزمالك وسموحة، بحضور 10 آلاف مشجع، في نهائي بطولة كأس مـصـر.

وفي هذا الشأن، عقد اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، اجتماعا موسعا، بحضور ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية، وقيادات المديرية، والأجهزة الأمنية، وممثلي الناديين، وشركة فالكون، والجهات المعاونة من المحافظة، استعدادًا لتأمين اللقاء.

وشدد النمر، على تفعيل الخطة الموضوعة لتأمين المباراة، وخروجها بالشكل الأمثل، وذلك من خلال عده محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات على كافة الطرق المؤدية للاستاد، عبر نشر عدة نقاط أمنية من إدارات "المرور وتأمين الطرق، والبحث الجنائي".

وأوضح ان شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام، وسحب المركبات المتروكة.

وكلّفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بالدخول، عدا حاملي التذاكر، بالإضافة إلى تسديد إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخلها، والاستعانة ببوابات كشف للتعقيم الجيد لها من الداخل والمحيط الخارجي.

كما شملت الخطة، وضع الخدمات النظامية، والسرية الثابتة، وأطواف، ودوريات متحركة بالطرق المتجهة للاستاد، ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة، والإخطار الفوري بأي ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة، والمكونة من "الأمن المركزي، والبحث الجنائي"، بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن.

وجرى التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجي له، وكافة بوابات الدخول، والمدرجات، بكاميرات، وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية، ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلالها.

وحرص النمر على تواجده، وكافة المستويات الإشرافية، والقيادية ميدانيا، لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة للمباراة بكل دقة.

مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر.

العرب نيوز - مدير أمن الإسكندرية يتابع الاستعدات لمباراة نهائي كأس مصر

المصدر : الوطن