"سبق" تظهر تفاصيل مقطع حارس المدرسة "الشاكي".. مدير التعليم زاره بمنزله واستمع لملاحظاته
"سبق" تظهر تفاصيل مقطع حارس المدرسة "الشاكي".. مدير التعليم زاره بمنزله واستمع لملاحظاته

"سبق" تظهر تفاصيل مقطع حارس المدرسة "الشاكي".. مدير التعليم زاره بمنزله واستمع لملاحظاته، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 08:03 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""سبق" تظهر تفاصيل مقطع حارس المدرسة "الشاكي".. مدير التعليم زاره بمنزله واستمع لملاحظاته".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:03 مساءً - انبأت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه حارس مدرسة يشتكي من كثرة الأعمال والمهام، إن الحارس يعمل بإحدى مدارس محافظة النعيرية، مبينة أن مدير عام التعليم الدكتور ناصر الشلعان زار منزله خلال جولته في محافظة النعيرية، حديثآً، والتقى بحارس المدرسة واستمع لملاحظاته وتوجيه الإدارات المعنية للوقوف على تلك المتطلبات التي أوردها ودراستها.

واضاف المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص لـ"سبق"، إن الحارس قدم اعتذاره الشديد لما أخذ به من تصوير للمقطع وما تحدث به من حديث به الكثير من المغالطات التي لا تمت للحقيقة بصلة، مقدراً الدور التربوي المهم لقيادات التعليم والتعاون والتقدير والاهتمام والرعاية الذي يجده من إدارة التعليم.

وركز الباحص أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية تركز حرصها الشديد والمتواصل للاستماع والاستجابة لكل المتطلبات التي تردها من المستفيدين والعمل على تحقيقها، وإرضاء المستفيد وفقاً للأنظمة والتعليمات، وما تقوم به الإدارة في ذلك الخصوص هو تحقيق لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله فِي ظل توجيهات أمير المنطقة و نائبه حفظهما الله.

وأكمل الباحص أن أبواب تعليم المنطقة مشرعة وكافة قيادات العمل بالإدارة ومكاتب التعليم يرحبون بكل نقد بناء أو ملاحظة ترد إليهم، سواء حضورياً أو عبر وسائل الاتصال الرسمية، بعيداً عن استعمال الطرق غير النظامية كتصوير المقاطع ونشرها عبر شبكات التواصل أو التسرع في إطلاق الأحكام دون تثبت.

"سبق" تظهر تفاصيل مقطع حارس المدرسة "الشاكي".. مدير التعليم زاره بمنزله واستمع لملاحظاته، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"سبق" تظهر تفاصيل مقطع حارس المدرسة "الشاكي".. مدير التعليم زاره بمنزله واستمع لملاحظاته.

العرب نيوز - "سبق" تظهر تفاصيل مقطع حارس المدرسة "الشاكي".. مدير التعليم زاره بمنزله واستمع لملاحظاته

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية