"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها
"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها

"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 08:03 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:03 مساءً - رصدت إدارة الرقابة الصحية بأمانة منطقة عسير خلال جولاتها الرقابية الأسبوع الماضي 72 مخالفة، استهدفت المنشآت التجارية بمدينة أبها؛ للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية، وذلك بعد أكثر من 276 جولة قامت بها الفرق التفتيشية.

وصرح مدير الرقابة الصحية أحمد آل يعلى بأن الجولات الرقابية خلال الأسبوع الماضي أسفرت عن تسديد 66 إنذارًا لمنشآت مخالفة، إضافة إلى رصد أكثر من 72 مخالفة، وتسجيل 121 ملاحظة.

والمح إلى أن المخالفات تمثلت في وجود منشآت تمارس أنشطة مخالفة، إضافة إلى سوء النظافة العامة للموقع، وسوء نظافة المعدات المستخدمة، وعدم ارتداء الزي الرسمي، ومخالفة شروط التعبئة والتخزين، إضافة إلى ظهور علامات مَرَضية على عدد من العمالة، ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

فيما أكد المدير العام للرخص والرقابة الشاملة م.عبد العزيز الرمثي أن الرقابة ستكون مستمرة في جولاتها الرقابية وحملاتها التفتيشية؛ وذلك بهدف اعلي مستوى الوعي الصحي للعاملين، وتعزيز صحة الفرد والمجتمع.. منوها بأهمية التعاون من المواطن والمقيم بالتبليغ عن أية مخالفات تهم صحة المستهلك. مفيدًا بأن أمانة منطقة عسير حريصة على أن تعزز من أهمية هذا الجانب عبر تلقي البلاغات على مركز طوارئ الأمانة 940 على مدار الساعة؛ لتباشر تلك البلاغات فورًا.

"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها.

العرب نيوز - "أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية