"السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي
"السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي

"السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، عقدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مؤتمراً صحفياً مع الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس استعرض من خلاله الخطة التشغيلية للرئاسة في موسم رمضان هذا العام.

وافتتح السديس المؤتمر بالترحيب بشركاء النجاح والكوكبة المتميزة من رجال الإعلام الذين حرصوا على نشر رسالة المملكة بكل الوسائل والمنصات الإعلامية وما تقدمه الدولة من خدمات جليلة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين. وفق صحيفة "سبق"

 

وأستحضر بأن تشرف خادم الحرمين الشريفين بحمل هذ اللقب لما تعنيه خدمة الحرمين الشريفين ومن معاني عظيمة في الدين الإسلامي وهذه البلاد مستمدة قوتها من وجود الحرمين في جميع قضاياها وحمل هذه البلاد للعقيدة الإسلامية المتزنة, وأن دولتنا الحبيبة تواجه حملات شرسة ولم تعد خافية ويجب أن نضع أيدينا بأيدي ولاة الأمر – حفظهم الله - ، لكي لا نفتح الفرصة لأي حاقد.

واضاف: الخطط وضعت وفق تعاون تام مع الجهات الحكومية لخدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي ولتقديم الأمثل لضيوف الحرمين الشريفين, هذا ويجب علينا إبراز هذه الخدمات التي تفوق في الحرمين لأنها تعكس جهود هذه الدولة المباركة في تقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.

و كلف الرئيس العام الحضور الإعلامي بذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات اللازمة خلال شهر رمضان المبارك, وأنه علينا التفاني من أجل إيصال هذه الرسالة, ونشرها على أوسع نطاق كي لا يستغل أعداؤنا وجود أي معكر, وأن الحرمين الشريفين لا هما مكان لإقامة المناسك والشعائر والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى.

وأردف مصرحاً: الرئاسة والأمارة فعلت العديد من الحملات لتقديم الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين والتسهيل عليهم لأداء مناسكهم بكل يسُر وسهولة, وأيضاً إبرازاً للإيجابيات لكي تصل في أذهان الجميع الصورة الحسنة لهذه البلاد المباركة.

واردف: الرئاسة اعتمدت في خطتها على (8) محاور وهي:

المحور الخدمي - المحور الإداري - المحور التوجيهي الإرشادي - المحور العلمي الفكري - المحور الهندسي الفني - المحور المالي - المحور الإعلامي - محور العلاقات العامة.

وتبادل الرئيس العام الحوار مع الصحفيين مجيباً فيه على أسئلتهم واستفساراتهم المتعلقة بالخطة ومضيفاً بأن الرئاسة في تجاوب تام مع الإعلاميين على مدار الساعة عبر الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والاتصال في سبيل توضيح الجهود والخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.

واختتم بأن الهدف الأسمى من هذه الخطة مساعدة المعتمرين والزوار على تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة وأن تكون جميع الإمكانات متاحة لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي, وتوفر لهم جميع الخدمات اللازمة وتهيئة جميع المرافق والتأكد من جاهزيتها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في خدمة عمار وزوار الحرمين الشريفين.

"السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي.

العرب نيوز - "السديس" يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان في اللقاء الإعلامي السنوي

المصدر : الفجر