الاتصالات السـعودية تعلن عن الجيل الخامس .. وعملاء يردون : “أصلحوا الرابع أولا”
الاتصالات السـعودية تعلن عن الجيل الخامس .. وعملاء يردون : “أصلحوا الرابع أولا”

الاتصالات السـعودية تعلن عن الجيل الخامس .. وعملاء يردون : “أصلحوا الرابع أولا”، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 08:21 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاتصالات السـعودية تعلن عن الجيل الخامس .. وعملاء يردون : “أصلحوا الرابع أولا”".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:21 مساءً - في الوقت الذي اظهرت فيه شركة الاتصالات الـسعـودية “إس تي سي ” انطلاق شبكة الجيل الخامس انتقد مستخدمو الشركة، ومتابعوها مستوى الخدمة المقدمة من الشركة على نطاق الجيلين الثالث والرابع ،وطالب مستخدمو الشركة بإعادة النظر في مستوى الخدمة للجيلين السابقين بدلا من تقديم جيل خامس مشوها كسابقيه، مؤكدين على أن الشركة لا تفوق خدماتها بشكل جيد .

ومضي الكثير من متابعي الشركة، ومستخدميها على مواقع التواصل عن سخطهم من تدني مستوى الخدمة المقدم من الشركة، ولم يستقبلوا خبر الجيل الخامس كما هو متوقع، بل تندروا على الخبر معلنين عن انتقادات واسعة لضعف الجيل الرابع والثالث من الشبكة وعدم تغطيته لمناطق في المملكة .

وطالب مختصون شركة الاتصالات الـسعـودية بعرض تقييم ،واستقصاء عن جودة خدمتها ومدى رضى المستخدمين عنها.

وشهدت تغريدة شركة الاتصالات التي اظهرت عن انطلاق  الجيل الخامس ردود أفعال متباينة، حضرت في اغلبها منتقدة ومتندرة من الإعلان عن ذلك في وقت لم تكن خدمات الجيل الرابع  بالشكل اللائق ولم تعلن الشركة تقييما لأدائها عن  تلك الفترة.

وطالب  العملاء  بتحسين الخدمة على مستوى الجيلين الثالث والرابع وخاصة ما يتعلق بالإنترنت ومن ثم الإنطلاق إلى الجيل الخامس حتى لا يولد مشوها كسابقيه على حد قولهم.

الاتصالات السـعودية تعلن عن الجيل الخامس .. وعملاء يردون : “أصلحوا الرابع أولا”، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الاتصالات السـعودية تعلن عن الجيل الخامس .. وعملاء يردون : “أصلحوا الرابع أولا”.

العرب نيوز - الاتصالات السـعودية تعلن عن الجيل الخامس .. وعملاء يردون : “أصلحوا الرابع أولا”

المصدر : الوئام