الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء
الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء

الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت الحكومة الشرعية في الـيـمن، اليـوم الاثـنـيـن، موافقتها على استكمال الرحلات الجوية من مطار صنعاء الدولي، للحالات "المرضية" التي تستدعي العلاج في الخارج.

واضاف نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الخارجية، عبد الملك المخلافي، عبر حسابه على "تويتر"، إنه ناقش مع ممثل الأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية، ليز جراندي،  تنظيم رحلات جوية من مطار صنعاء.

والمح المخلافي إلى أن الرحلات ستكون مقصورة على "المرضى الذين تستدعي حالاتهم الصحية العلاج خارج البلاد"، وذلك بالتنسيق مع التحالف العربي والأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية.

​وأستحضر المخلافي أنه سيتم الإعلان قريبا عن تفاصيل الاتفاق (لم يحدد موعدا)، والذي "يأتي حرصا من الحكومة اليمنية والتحالف، على التخفيف من معاناة الشعب اليمني".

ولفت المخلافي إلى أن جماعة الحوثي ما زالت ترفض الانسحاب من مطار صنعاء وتضع العراقيل أمام مقترحات استكمال العمل فيه بصورة كاملة.

الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء.

العرب نيوز - الحكومة اليمنية توافق على استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء

المصدر : الفجر