التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها
التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها

التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 08:28 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 08:28 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها

[14/مايو/2018]
صنعاء - سبأ :
 استنكر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ما أقدمت عليه الإدارة الأمريكية من نقل لسفارتها لدى الكيان الصهيوني إلى القدس الشريف.. معتبرا ذلك اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها.

واستنكر التنظيم الوحدوي في ظهور تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ما تقوم به قوات الإحتلال الصهيوني من مجازر بحق أبناء الشعب العربي في فلسطين.

واستهجن مباركة الأنظمة الرجعية لتلك الخطوة الإجرامية.. معتبرا ما تقوم به الأنظمة الرجعية إعتداء سافرا بحق أبناء الأمة وتفريطا في المقدسات.

كما استنكر البيان صمت المجتمع الدولي تجاه ما قامت به الإدارة الأمريكية وكذا تجاه ما تقوم به عصابات الإحتلال الصهيوني من قتل لأبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا التنظيم أبناء الشعب الفلسطيني إلى مواصلة الجهاد وتقديم التضحيات من أجل تحرير الأراضي العربية في فلسطين وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة، وحيا صمود وتضحيات الفلسطينيين منذ العام 1948م.

كما بشر أبناء الأمة العربية والإسلامية الأحرار إلى دعم الشعب الفلسطيني بكل الإمكانات المتاحة وإدانة ما تقوم به الأنظمة العميلة المتواطئة مع الكيان الصهيوني.

وجدد التأكيد على استمرار الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه حتى تحرير الأراضي المحتلة وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


سبـأ

التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها.

العرب نيوز - التنظيم الوحدوي: نقل سفارة أمريكا إلى القدس اعتداء على الشعوب العربية ومقدساتها

المصدر : وكالة سبأنت