وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر
وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر

وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:31 مساءً.
وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر - العرب نيوز - وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:31 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - • «القابضة الغذائية»: استلام 11 ألف طن من المضارب
• عشماوي: السلع لن تنفد من المعارض


نفى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، وجود أزمة في سلعة الأرز التمويني، مؤكدا أن كميات الأرز الموجودة حاليا تكفي احتياجات البلاد حتى ديسمبر 2018.

وأكمل المصيلحي، على هامش افتتاح معرض أهلا رمضان في محافظة الإسكندرية، اليـوم الاثـنـيـن، أن وزارة الموارد المائية والري وبناء على مقننات مائية اقترحت زراعة 740 ألف فدان أرز هذا العام وهناك مناقشات جارية مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لزيادة هذه المساحة بنحو مائة ألف فدان.

أكد الدكتور علاء فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين، أن إجمالي كميات الأرز التي تم توريدها من شركات ومضارب القطاع الخاص تبلغ 11 ألف طن، مستبعدا اتجاه وزارة التموين إلى استيراد الأرز خلال الفترة المقبلة نظرا لتوافر الأرز لدي التجار.

وأوضح فهمي، أن خطة تطوير المجمعات الاستهلاكية تستهدف 881 منفذ تابعين لشركتي الأهرام والنيل، وكذلك عدد 515 مخزنا تابعين للشركتين على أن يتم الانتهاء منهما بداية العام القادم.

واضاف الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد وزير التموين، بأن المخزون الخاص بالسلع الغذائية في المعارض لن تنفذ لأن هناك احتياطي كافٍ، مطالبا المواطنين بعدم التزاحم على المعارض وشراء السلع بكميات تزيد عن حاجتهم.

وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر.

العرب نيوز - وزير التموين: لا توجد أزمة أرز والمخزون يكفي حتي ديسمبر

المصدر : بوابة الشروق