تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة
تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة

تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر رئيس النظام الفلسطينية، محمود عباس، إن افتتاح السفارة الأمريكية في القدس هو بمثابة تدشين بؤرة استيطانية جديدة في المدينة المحتلة.

وأكمل ابو مازن: "إذا لم تقف معنا الدول العربية والصديقة في هذا الوضع والآن، فمتى تقف؟!". داعيًا العالم لاتخاذ موقف حازم إزاء الجرائم الإسرائيلية المتواصلة.

واعتبر "عباس" في مستهل اجتماع للسلطة الفلسطينية، مساء الاثـنـيـن، أن قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب نقل سفارة بلاده إلى القدس يبعد واشنطن عن ميدان العمل السياسي في الشرق الأوسط.

وتابع: "أمريكا لم تعد وسيطًا في الشرق الأوسط، ولن نقبل إلا بوساطة دولية متعددة الأطراف تأتي من خلال مؤتمر دولي".

وافتتحت الولايات المتحدة الأمريكية، الإثنين، رسميا سفارتها في مدينة القدس المحتلة، وسط غضب شعبي فلسطيني عارم.

وفي ذات السياق، أعلن رئيس النظام الفلسطينية الحداد العام لثلاثة أيام، والإضراب الشامل يوم غدٍ الثلاثـاء، حدادا على أرواح 52 شهيدا فلسطينيا قضى اليـوم بفعل الاعتداء الإسرائيلي على مظاهرة العودة في قطاع غزة، وإحياء للذكرى السنوية الـ 70 للنكبة.

تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة.

العرب نيوز - تعليق ابومـازن على الأحداث المشتعلة في غَزَّة

المصدر : الفجر