وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر
وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر

العرب نيوز - وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:41 مساءً- كتبت : نورا فخرى

أكد المستشار عمر مروان، وزير شئون البرلمان، أن الحكومة ترد على كافة الادعاءات والأكاذيب التى ترددها عدد المنظمات الدولية بشأن أوضاع حقوق الإنسان فى مـصـر.

 

 جاء ذلك فى كلمة للوزير أمام لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة علاء عابد، لاستعراض نتائج زيارته للمجلس الدولي لحقوق الإنسان ومردود تسليم تقرير نصف المدة الطوعى عن حالة حقوق الإنسان فى مـصـر، بحضور المستشار عمر مروان، وزير شئون البرلمان.

 

واضاف مروان: "الحكومة ترد على كافة المغالطات وتواجة الشائعات، ولا تتخلي المساحة لهذه المنظمات لينضبط الميزان، ولنؤكد أنهم يفقدون المصداقية".

 

من جهته انتقد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، التشهير ضد مـصـر فى ملف حقوق الانسان، مشيراً إلى ما شهده أهالى المصرية مريم من معاناة، حيث بقت لمدة 3 أشهر فى الثلاحة، متساءلا:"أين هنا الحديث عن الإجراءات البيروقراطية لكن لم يخرج أحد ليدين ما حدث".

 

ورفض عابد، ما اعتبره محاولات إحداث الوقيعة بين مؤسسات الدولة الوطنية والشعب، قائلا ً: الجمهور واعى ونحن علينا دور كوزراء ونواب ومنظمات حقوقية لمواجهة تشويه الصورة".

 

وركز أن أوضاع حقوق الإنسان جيدة وأنه يتم نقل السجناء من أماكنهم بطلب منهم ويتم عرض طلباتهم على وزارة الداخلية، مضيفا :"ولا نسكت على فاسد و إنما نطالب بمحاسبة من يخطئ".

 

وطالب "عابد" بتدريس مادة حقوق الإنسان فى المدارس أفضل من لجوء الطلبة والأطفال لوسائل التواصل الاجتماعى، مضيفا:"هذه الوسائل مضرة جدا".

 

 

 

 



ADTECH;loc=300

وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.

العرب نيوز - وزير شئون البرلمان: نرد على كافة الأكاذيب حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر

المصدر : اليوم السابع