على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان
على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان

على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان".

العرب نيوز - الاثنين 14 مايو 2018 08:47 مساءً - العرب نيوز - أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن الرئاسة وضعت العديد من الخطط والبرامج بالتعاون مع الجهات الحكومية لخدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي وتقديم أفضل الخدمات لقاصديهما.

وأوضح في لقاء إعلامي عقده، اليـوم الاثـنـيـن، بمقر الرئاسة بمكة المكرمة، أن الرئاسة تبرز هذه الخدمات التي تفوق في الحرمين؛ لأنها تعكس جهود هذه الدولة المباركة في تقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما، داعيًا الحضور الإعلامي على بذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات اللازمة خلال شهر رمضان المبارك، والتفاني من أجل إيصال هذه الرسالة، ونشرها على أوسع نطاق.

وأفاد بأن الرئاسة وإمارة منطقة مكة المكرمة قدمت العديد من الحملات لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين والتسهيل عليهم لأداء مناسكهم بكل يسُر وسهولة.

وبين الشيخ السديس أن الرئاسة اعتمدت في خطتها التي ستنفذها خلال شهر رمضان المبارك على 8 محاور هي المحور الخدمي، والإداري، والتوجيهي الإرشادي، والعلمي الفكري، والهندسي الفني، والمالي، والإعلامي، إلى جانب محور العلاقات العامة.

وركز الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الهدف الأسمى من هذه الخطة مساعدة المعتمرين والزوار على تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة، وأن تكون جميع الإمكانات متاحة لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي، وتوفر لهم جميع الخدمات اللازمة وتهيئة جميع المرافق، والتأكد من جاهزيتها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في خدمة عمار، وزوار الحرمين الشريفين.



شاركنا بتعليقك

على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان.

العرب نيوز - على 8 محاور.. الشيخ السديس يستعرض الخطة التشغيلية لموسم رمضان

المصدر : صحيفة المواطن