بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم
بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم

بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:52 مساءً، لقي عدد من قيادات مرتزقة العدوان السعودي اليـوم، الاثـنـيـن، مصرعهم في العديد من الجبهات.
وقالت مصادر عسكرية ان القيادي المرتزق هادي بن ناجي الحزمي قائد ما يسمى بـ “لواء الحسم” لقي مصرعه في جبهة علب عسير، مصرعه اليـوم الاثـنـيـن على أيدي ابطال الجيش واللجان الشعبية.
ويعد المرتزق الحزمي الذي ينتمي الى محافظة الجوف من أخطر القيادات القبلية التابعـة لما يسمى بتنظيم القاعدة، وسبق له المشاركة في حروب الـعـراق في إطار صفوف التنظيم الارهابي وقد عاد الى الـيـمن بعد مصرع نجله الأكبر فارس هادي الحزمي في الـعـراق .
كما قتل ابنه الأصغر منصر هادي الحزمي في حرب صعدة
وفي نهم في محافظة صنعاء لقي المرتزق أحمد مسعد عبدربه بلال العواضي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية كما لقي القيادي عبدالهادي احمد النهمي المرادي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية في محافظة البيضاء

بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم.

العرب نيوز - بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليـوم

المصدر : شهارة نت