"العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب
"العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:00 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ ""العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ ""العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، "العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:00 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي  نيوز :- اخبر أحمد الأسدي المتحدث باسم تحالف "الفتح" لقيادة هادي العامري، الأحـد، إن "تحالفه أتم المرتبة الأولى في الانتخابات العراقية"، محذرا من "التلاعب بنتائج الانتخابات".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الأسدي خلال حديثه مؤتمر صحفي، قوله إنه "في حال حدوث أي تلاعب بالعد والفرز سنلجأ للعد اليدوي"، رافضا في الوقت ذاته "أي تجاوزات وخروقات حدثت خلال العملية الانتخابية".

وشدد المتحدث باسم تحالف الفتح الذي يضم اكثـر فصائل الحشد الشعبي على "رفضه القاطع لأي تلاعب بنتائج الانتخابات"، مهددا بـ"اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال التلاعب بنتائج الانتخابات".

وأوضح الأسدي أن "الإشكالات التي حدثت خلال عملية الاقتراع أثرت سلبا على الناخبين"، مؤكدا أن "تحالف الفتح هو الأول في الـعـراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين".

من جهتها انبأت قناة "العربية" الـسعـودية إن "تحالف النصر برئاسة رئيس الوزراء الحالي الـعـبـادي تصدر النتائج بحصوله على 60 مقعدا، فيما حظي تحالف سائرون المدعوم من مقتدى الصدر، ثانيا بحصوله على 51 مقعدا",وفق عربي 21.

وكانت وكالة "رويترز" للأنباء قد افادت عن مصدر في المفوضية العليا للانتخابات ومسؤول أمني الأحـد، قوله إن النتائج الأولية غير الرسمية تظهر تصدر قائمة رئيس الوزراء العراقي الحالي الـعـبـادي للانتخابات البرلمانية، وتليها قائمة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وكان الناخبون العراقيون صوتوا السـبت، في أول انتخابات تتم في البلاد منذ استرداد السيطرة على المناطق التي كان يستولي عليها تنظيم الدولة.

"العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب.

العرب نيوز - "العامري" ينفي تقرر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب

المصدر : جي بي سي نيوز