إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة)
إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة)

إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، احتفلت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، بافتتاح السفارة الأمريكية في القدس على طريقتها، ونشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، صورا لها من مشاركتها في مراسم حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، اليـوم الإثنين.

كما أرفقت ترامب مع الصور جزءا من الخطاب الذي قرأه زوجها، جاريد كوشنر، بمناسبة افتتاح السفارة، والذي جاء فيه: "نحن اليـوم نهدي سفارتنا الأمريكية الجديدة للقدس، وهو وعد قديم للشعب الأمريكي والإسرائيلي".

وتابع كوشنر: "بينما تنازل العديد من رؤساء أمريكا السابقين عن تعهدهم بنقل السفارة الأمريكية، فإن ذلك الرئيس عندما تولى المنصب (ويعني ترامب) أوفى بوعده، وذلك لأن الرئيس عندما يقدم وعدا فإنه يوفي به".

ووصلت إيفانكا ترامب، البارحة الأحـد 13 مايو، إلى مطار "بن غوريون" الإسرائيلي في تل أبيب، على رأس الوفد الأمريكي لحضور افتتاح سفارة واشنطن في مدينة القدس.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن إيفانكا ترامب وصلت برفقة زوجها جاريد كوشنر، كبير مستشاري البيت الأبيض، ووزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، ونائب وزير الخارجية جون سوليفان.

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب قد أعلن في 6 ديسمب الماضي، اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما أصدر تعليماته لوزارة الخارجية بالبدء في إجراءات نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس.

وكانت الخارجية الأمريكية قد اظهرت أن افتتاح سفارتها في القدس سيكون يوم 14 مايو/ أيار الجاري.

إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة).

العرب نيوز - إيفانكا جـون ترامـب تحتفل بحضورها افتتاح سفارة واشنطن فى القدس (صورة)

المصدر : الفجر