«طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)
«طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)

العرب نيوز - «طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:18 مساءً- عقد الدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة لشئون السكان، اليـوم الإثنين، ندوة بمقر مركز إعداد القادة لوزارة الإنتاج الحربي في إطار استراتيجية الدولة للسكان حتى 2030 التي تشرف على تنفيذها الوزارة.

يأتي ذلك في إطار التعاون القائم بين المجلس القومي للسكان، ووزارة الدولة للإنتاج الحربي، للتعاون في مواجهة القضية السكانية تحت شعار "تنمية مـصـر.. طفلين وبس".

وتضمنت الندوة التوعية حول القضايا السكانية المختلفة، وكيفية تحسين الخصائص السكانية، والأورام وكيفية اكتشافها، وسبل الوقاية منها، وأهمية المباعدة فيما بين الولادات.

حضر اللقاء عدد من القيادات والعاملين بوزارة الدولة للإنتاج الحربي، بينهم الدكتورة حسناء العرابي، وكيل أول الوزارة لشئون المرأة، واللواء ياسر حافظ، مدير معهد إعداد القادة بالوزارة.

«طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور).

العرب نيوز - «طفلين وبس» في «إعداد القادة» للتوعية بالأزمة السكانية (صور)

المصدر : الدستور