شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس
شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس

شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أرسل الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، رسالة تهنئة بالفيديو، بمناسبة نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل إلى القدس، اليـوم الإثنين .

واضاف ترامب في رسالته، التي عرضت في حفل الافتتاح، الذي حضره وفد أمريكي من واشنطن وزعماء إسرائيليون: "على مدار سنوات طويلة، فشلنا في الاعتراف بالحقيقة الواضحة بأن عاصمة إسرائيل هي القدس. وفي 6 ديسمبر 2017، من جهتي، اعترفت الولايات المتحدة أخيرا ورسميا بالقدس على أنها مدينه الحقيقية لإسرائيل. اليـوم نمضي قدما في هذا الاعتراف ونفتح سفارتنا في أرض القدس التاريخية المقدسة".

وكان اعتراف ترامب بالمدينة المتنازع عليها كعاصمة لإسرائيل في ديسمبر، أثار غضب الفلسطينيين الذين قالوا إن الولايات المتحدة لم تعد قادرة على العمل كوسيط نزيه في أية عملية سلام مع إسرائيل.

واضاف مسؤولون في قطاع الصحة الفلسطيني، إن قوات الأمن الإٍسرائيلية قتلت ما لا يقل عن 43 فلسطينيا، على طول الحدود مع غزة اليـوم، فيما تدفق محتجون على الحدود في اليـوم الذي افتتحت فيه الولايات المتحدة سفارتها في القدس، وفقا لوكالة "رويترز" للأنباء.

.

شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس.

العرب نيوز - شاهد.. جـون ترامـب يوجه رسالة مسجلة فى افتتاح السفارة الأمريكية فى القدس

المصدر : الفجر