محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة
محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- وصف محافظ كركوك في الـعـراق راكان سعيد الجبوري، اللجنة التي أرسلتها المفوضية العليا للانتخابات بـ "محدودة الصلاحية"، وأنها لا تقنع أهالي المحافظة، محذرا من خطورة الوضع هناك.

واضاف الجبوري: "اللجنة التي أرسلتها مفوضية الانتخابات هي لجنة فنية ستقوم بجمع ذاكرة الصناديق وعمل كشف أولي، لكنها لا تملك أي صلاحية لفتح الصناديق والعد والفرز اليدوي.. عمل اللجنة محدود ولا يقنع أهالي كركوك".

وأكمل: "ما يحظي في كركوك من عمليات تزوير حذرنا منها خلال التصويت الخاص، لكن لم تستجب مفوضية الانتخابات في المحافظة لنا".

وناشد الجبوري المفوضية العليا في بغداد بالقيام بعملية الفرز اليدوي وخاصة في تلك المحطات التي وردت فيها شكاوي أولا، واضاف: "أعتقد أن مفوضية كركوك إذا بقيت على فوضويتها وانحيازها لطرف واحد، فإن النتائج ستكون خطيرة، لأنها منحت لحزب واحد وليس لمكون".

وتابع: "العمل كانت فيه أخطاء كبيرة عبر برمجة ذاكرة الصندوق، فالمصوت كان يمنح صوته ورقيا، لكن القراءة كانت لصالح مرشحين من حزب سياسي آخر، وهي حضرت بعد أن افادت الصناديق لبرمجتها في السليمانية قبل الانتخابات".

وركز محافظ كركوك أن ثلث المشاركين في الانتخاب الخاص لم يستطيعوا التصويت بسبب مشاكل فنية واختفاء أسمائهم، وهم بنسبة 40 %، إلى "جانب 10 آلاف شخص في الرياض والرشاد والحويجة، لم يصوتوا بسبب مشاكل في الأجهزة الفنية".

وحمل الجبوري مفوضية الانتخابات "المسؤولية في حال أريقت قطرة دم واحدة".

وطالب ممثلو العرب والتركمان في كركوك، باعتماد العد والفرز اليدوي وإحالة موظفي مكتب المفوضية في المحافظة "المتورطين" إلى القضاء، ودعوا جماهيرهم إلى ضبط النفس وانتظار النتائج.

المصدر: السومرية نيوز

محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة.

العرب نيوز - محافظ كركوك ينزر من خطورة الوضع في المحافظة

المصدر : جي بي سي نيوز