الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته
الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته

العرب نيوز - الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:43 مساءً- كتب أيمن رمضان

اخبر الأسقف اسطفانوس، أسقف ببا والفشن ببنى سويف، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتم بأبناء الوطن ضحية الاعتداء الوحشى فى سرت بليبيا منذ البداية، ووعد بأنه سيرد على ما حدث وكان رده سريعاً، وتابع: "الرد كان سريعا والرئيس وعد فأوفى كعادته"، مشيرا إلى مشاعر استقبال رفات المصريين الأقباط ضحية الإرهاب بها فرح وحزن.

 

وأوضح "اسطفانوس"، خلال اتصال هاتفى عبر فضائية "ON live"، أن الفرح يكون بعودة رفات هؤلاء الشهداء إلى موطنهم مـصـر، أما مشاعر الحزن فهى المتعلقة بتجديد المشاعر الإنسانية بتذكر استشهادهم.

 

وركز أسقف بابا والفشن، أن سياسة الإرهابيين منفذى حادث سرت غير إنسانية، وتابع: "حتى الحيوانات لا يفعلون ذلك.. لم نشاهد حيوانا مفترسا يفترس حيوانا مثله.. ولكن هؤلاء فقدوا العقل والعاطفة والمشاعر، ونصلى لهم ربنا يرجعهم من طريق الهلاك ويعود ليهم قلبهم وعقلهم.. ونقدم مزيدا من الشكر للرئيس على اهتمامه بالشعب المصرى حتى وإن كانوا خارج أرض مـصـر".


ADTECH;loc=300

الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته.

العرب نيوز - الأسقف اسطفانوس تعليقا على عودة رفات شهداء ليبيا: الرئيس وعد فأوفى كعادته

المصدر : اليوم السابع