شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة
شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

العرب نيوز - شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:43 مساءً- كتب محمد صبحى

أعدت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة فيديو تعريفى عن مشروع مدينه الإدارية الجديدة.

وتضمن الفيديو، لقطات عن محافظة القاهرة باعتبارها مدينه، بالإضافة إلى أهمية إقامة المشروع وتوسيع مدينه بامتداد شريان يتحرك لأرض جديدة .

واستعرض الفيديو مساحة مدينه الإدارية الجديدة التى تبلغ مساحتها 170 ألف فدان وتتسع لـ 6.5 مليون نسمة، وأن قربها من مدن القناة يركز موقعها الاستراتيجيى، و 40% من مساحتها لصالح السكان، وأن نصيب الفرد من المسطحات الخضرات 15 متر مربع، وأن 70 5 من أسطح المبانى مغطاة بوحدات الطاقة الشمسية ، و30% من مساحة المدينة لخدمة قطاع المال والأعمال، و40% من شبكة الطرق خصصت للمشاة والدارجات، مع توفير جميع وسائل المواصلات التى تناسب جميع فئات المجتمع.

كما تضمن الفيديو، أن مساحة المدينة بالكامل مغطاة بشبكة معلومات عالمية و20 حيا سكنيا تنوعت الكثافة السكانية ما بين 35% وحدات عالية الكثافة، و50% وحدات متوسطة الكثافة و15% وحدات منخفضة الكثافة، وبدأت المرحلة الأولى من مدينه على مساحة 40 ألف فدان  تحتوي الحى السكنى والحكومى وحى السفارات ومدينة الثقافة والعلوم والنهر الأخضر والمطار ومنطقة الأعمال المركزية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

 


ADTECH;loc=300

شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

العرب نيوز - شاهد.. فيديو تعريفى عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

المصدر : اليوم السابع