مطالب بتعديل المادة 8 من نظام اتحادات الجمعيات الخيرية
مطالب بتعديل المادة 8 من نظام اتحادات الجمعيات الخيرية

مطالب بتعديل المادة 8 من نظام اتحادات الجمعيات الخيرية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 09:48 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مطالب بتعديل المادة 8 من نظام اتحادات الجمعيات الخيرية".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:48 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، إربد 14 أيار (بترا)- طالبت اتحادات الجمعيات الخيرية في محافظات إربد وعجلون وجرش بتعديل الفقرة السابعة من المادة الثامنة من نظام الاتحادات الفرعية والعامة رقم 67 لعام 2013.

جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي عقدته الهيئات الادراية لهذه الاتحادات في مبني اتحاد إربد اليـوم الاثـنـيـن خصص الجانب الاكبر منه لبحث هذه المسالة.

واضاف رئيس اتحاد اربد سامي الخصاونة ان آراء رئيس اتحاد عجلون منى بني نصر وجرش محمود الحراحشة اتسقت مع مطالب اتحاد إربد بضرورة تعديل المادة الثامنة من نظام الاتحادات التي حددت عدم جواز رئاسة أو عضوية أو الترشح للاتحادات الفرعية لأكثر من دورتين.

واشار الخصاونة والحراحشة وبني نصر ان النظام يقف عائقا بوجه استكمال الخطط والبرامج التي بداتها العديد من الهيئات الادارية في اتحادات المحافظات واكدوا ان هذه المادة تشكل مخالفة دستورية كونها تتعلق بالنظام الداخلي ولم تعرض او تقر من الهيئة العامة صاحبة الولاية في ذلك.

وتطرق المجتمعون الى الصعوبات التي تواجه اتحاداتهم وضعف التمويل الذي يصلها امام ما وصفوه بالمخاض العسير الذي يمر به الاتحاد العام.

واكدوا ان معظم الاتحادات الفرعية في محافظات المملكة تطالب بتعديل هذه المادة وانهاء حالة التخبط التي يعيشها الاتحاد العام على حد تعبيرهم.

-- (بترا) م.ق/ي م/ اع
14/5/2018 - 10:44 م

مطالب بتعديل المادة 8 من نظام اتحادات الجمعيات الخيرية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مطالب بتعديل المادة 8 من نظام اتحادات الجمعيات الخيرية.

العرب نيوز - مطالب بتعديل المادة 8 من نظام اتحادات الجمعيات الخيرية

المصدر : وكالة بترا