القيادة القطرية لحزب البعث تجدد إدانتها لنقل سفارة أمريكا إلى القدس
القيادة القطرية لحزب البعث تجدد إدانتها لنقل سفارة أمريكا إلى القدس

القيادة القطرية لحزب البعث تجدد إدانتها لنقل سفارة أمريكا إلى القدس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 09:49 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "القيادة القطرية لحزب البعث تجدد إدانتها لنقل سفارة أمريكا إلى القدس".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:49 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، صنعاء - سبأ :
جددت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ـ قطر الـيـمن رفضها وإدانتها لقرار الإدارة الأمريكية بنقل سفارة بلاده إلى القدس الشريف والذي تم تنفيذه اليـوم بالتزامن مع ذكرى النكبة .

وركز حزب البعث في ظهور تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن القدس مدينة عربية وستبقى عاصمة لفلسطين وهذا القرار لن يغير من حقائق الجغرافيا والتاريخ.

ودعا البيان القيادات الوطنية الفلسطينية، من مختلف الفصائل والحركات والأحزاب إلى تحمُّل مَسؤولياتها التاريخية والوطنية، في توحيد الصف واستنهاض المقاومة الفلسطينية .

كما بشر البيان الفصائل الفلسطينية إلى الانخراط في فعاليات العودة والزحف انتصاراً لمدينة القدس، وحق العودة لاستقطاب المزيد من الدعم الدولي لحق الشعب الفلسطيني في أن يعيش ويحيا ويتقدّم حُرَّاً كريماً على أرض وطنه كباقي الشعوب..

وطالب كافة الشعوب و الدول العربية بإدانة القرار الأمريكي والوقوف في وجه المخططات الأمريكية الصهيونية بالمنطقة التي تريد النيل منها واستغلالها بنهب وسرقة ثرواتها المعدنية والبحرية ومواردها الطبيعية، وآثارها التاريخية .

والمح البيان إلى أن قضية فلسطين ستبقى القضية المركزية والأساسية للأحرار في العالم وسيواصل الشعب الفلسطيني مقاومته كيان الاحتلال الغاصب والتمسك بحقوقه والدفاع عنها.

وحث البيان الحركات والأحزاب السياسية القومية والهيئات والمنظمات الدولية والحقوقية على تحمُّل مسؤولياتها السياسية والقانونية والإنسانية والأخلاقية، بوقف نزيف النكبة، وترجمة الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، بإقامة دولته المستقلة كاملة السّيادَة على أرض وطنه، وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين إلى ديارهم .

جدد البيان الدعوة إلى تعزيز الصمود وتعميم ثقافة المقاومة والعودة إلى الوطن، والعمل على حشد التأييد لدعم ومساندة قضية الأسرى العرب الفلسطينيين والسوريين في سجون الاحتلال الصهيوني، والتضامن معهم لنصرتهم، ولفت أنظار العالم للمآسي التي يتعرضون لها بشكل يومي .

ولفت البيان إلى إن ذكرى اغتصاب فلسطين فرصة لاستنهاض الهمم وحافز لمزيد من النضال والصمود وتعزيز المشروع المقاوم لمواجهة المؤامرات التي تستهدف حاضر الأمة العربية ومستقبلها..

واضاف البيان " فلتكن ذكرى ال15 من مايو هذا العام نقطة تحول في أسلوب العمل من أجل استرجاع فلسطين، ولتكن منطلقاً ثورياً للعمل المخلص الجدّي من أجل إعادة تسديد بوصلة الصراع باتجاه العدو الصهيوني العدو الحقيقي للأمة العربية ".

وأكمل" ولتكن ذكرى اغتصاب فلسطين هذا العام، مناسبة لتعزيز النضال الوطني والقومي العربي الذي يمثله الأسرى الفلسطينيون اليـوم، والاعتزاز بوحدة موقفهم الرافض لكل محاولات الصهاينة في كسر إرادتهم، وإرادة الشعب الفلسطيني، وإبقاء قضية الأسرى حية في ضمير أبناء الأمة وأحرار العالم، بالإضافة إلى فضح الموقف العربي الرسمي والدولي المتخاذل، والمستفيد من حالة الانقسام والفوضى الدموية التي تعيشها أقطار الوطن العربي اليـوم " .

القيادة القطرية لحزب البعث تجدد إدانتها لنقل سفارة أمريكا إلى القدس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،القيادة القطرية لحزب البعث تجدد إدانتها لنقل سفارة أمريكا إلى القدس.

العرب نيوز - القيادة القطرية لحزب البعث تجدد إدانتها لنقل سفارة أمريكا إلى القدس

المصدر : وكالة سبأنت