«مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟
«مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟

«مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:51 مساءً.
«مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟ - العرب نيوز - «مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:51 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - استنكر الدكتور مفتي القدس والديار الفلسطينية، محمد أحمد حسين، الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، خلال المظاهرات الحاشدة احتجاجًا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة، متسائلًا: «أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل»؟.

واضاف «حسين»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء الاثـنـيـن، إن الشعب الفلسطيني يقدم الكثير من التضحيات للدفاع عن القدس والأماكن المقدسة، متابعًا: «هناك سكوت وصمت غريب من الأمة العربية، ويجب أن تتحرك الشعوب العربية لرفع الظلم، ومساندة فلسطين ضد العدوان الغاشم والاحتلال».

وأكمل أن مسيرات الشعب الفلسطيني مستمرة لتوجيه رسالة قوية للعالم، بأن الفلسطينيين مستمرين في تقديم التضحيات من أجل القدس، معقبًا أن القدس عربية وستظل عاصمة دولة فلسطين للأبد.

وطالب بضرورة نقل الصورة الصحيحة للانتهاكات التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني، من خلال الإعلام الدولي والعربي؛ لتحريك الرأي العام العالمي تجاه القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى استشهاد أكثر من 50 شهيدًا وإصابة أكثر من 2000 آخرين في ذكرى نكبة فلسطين.

وتشهد فلسطين، اليـوم الاثـنـيـن، مظاهرات حاشدة احتجاجًا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة، والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى الـ70 للنكبة، أسفرت حتى الآن عن استشهاد أكثر من 50 فلسطينيًا، وإصابة ما يمد على 2000 آخرين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

«مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟.

العرب نيوز - «مفتي القدس»: أين المواقف العربية والدولية من مجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين؟

المصدر : بوابة الشروق