تنظيم التصحيح يستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
تنظيم التصحيح يستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

تنظيم التصحيح يستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 10:00 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "تنظيم التصحيح يستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 10:00 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، تنظيم التصحيح يدين نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

[14/مايو/2018]
صنعاء - سبأ :
 استنكر تنظيم التصحيح نقل السفارة الأمريكية إلى القدس العربية المحتلة عاصمة الدولة الفلسطينية التاريخية.

وركز تنظيم التصحيح في ظهور تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن هذا التصرف الأرعن يشكل انتهاكاً صارخاً لقرارات الشرعية الدولية، وميثاق الأمم المتحدة، والمواثيق والمعاهدات الدولية .

وأوضح أن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يأتي في إطار المؤامرات التي يحيكها الأعداء خدمة للكيان الصهيوني الغاصب وتأجيج الصراعات فيما بين أبناء الأمة العربية والإسلامية والقضاء على كل مقدراتها و عناصر القوة فيها.

ولفت البيان إلى أن السكوت المخزي للأنظمة الخليجية يوفر غطاءً مساندا للصهاينة ويساعد على توسع الاحتلال الصهيوني على حساب الأراضي الفلسطينيه المحتلة والمقدسات الإسلامية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى توحيد الجهود ورص الصفوف في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب ومن يدور في فلكه من الأنظمة العربية لأن الرهان دائماً على حركات التحرر والشعوب المناهضة للاستعمار والاستبداد .

وحث البيان على الاعتصام بحبل الله حتى يتحقق النصر للأمة العربية و الإسلامية على أعدائها .. مؤكداً أن من يتنازل عن القدس سيتنازل تدريجياً عن كل المقدسات الإسلامية.

وأهاب البيان بقيادات وقواعد تنظيم التصحيح وكافة أنصاره إلى الخروج المشرف عصر غد إلى ساحة باب الـيـمن في مظاهرة "تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس".


سبـأ

تنظيم التصحيح يستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تنظيم التصحيح يستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

العرب نيوز - تنظيم التصحيح يستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

المصدر : وكالة سبأنت