عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته
عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته

العرب نيوز - عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:37 مساءً- لقي عامل خرده، مصرعه، على يد زميلِهِ بمنطقة سامية الجمل، في مدينة المنصورة، طعنا، اعتقادًا منه بوجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته.

بدات الواقعة بتلقي اللواء محمد حجي، مدير الأمن، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى الطوارئ، بوصول "أشرف. ج. ع" 31 سنة، عامل، ومقيم بشارع المديرية القديمة، مصابا بجرحين طعنيين في الصدر أحدهما نافذ من الجهة اليسرى، وتوفي متاثرا بهما.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، إلى المستشفى، وبسؤال "رحمة. ع. ح" 24 سنة، عاملة تجميع خردة، ومقيمة في قرية البدالة بمركز المنصورة، في محضر قوات الامن، أكدت تعدي طليقها، ويدعي "السيد. أ.م" عامل تجميع خردة ومقيم بشارع المديرية القديمة، على المتوفى بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، وإحداث إصابته، وذلك في خلال تجميعهم للخردة بالمنطقة المشار إليها آنفا، اعتقادا منه بوجود علاقة عاطفية بينها وبينه.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليه، مسجل شقي خطر، تحت رقم 3310 فئة ج "سرقات عامة"، وسبق اتهامه في 25 قضية "سرقة واتجار بالمخدرات".

كما تبين أن المتهم، مدرج معلومات جنائية تحت رقم 2310/4/أ، وسبق اتهامه في 5 قضايا "أقراص مخدرة وسلاح".

وحرر عن ذلك المحضر رقم 5782 /2018، إداري قسم شرطة أول المنصورة، وبالعرض على النيابة العامة، كلفت بسرعة ضبط المتهم الهارب.

عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته.

العرب نيوز - عامل خرده يقتل زميله شكّ في وجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته

المصدر : الوطن