هل يعتمد نظام التعليم الجديد على الإنترنت؟.. «طارق شوقي» يجيب
هل يعتمد نظام التعليم الجديد على الإنترنت؟.. «طارق شوقي» يجيب

هل يعتمد نظام التعليم الجديد على الإنترنت؟.. «طارق شوقي» يجيب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل يعتمد نظام التعليم الجديد على الإنترنت؟.. «طارق شوقي» يجيب ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:39 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، اخبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المدارس لا تحتاج لتطوير البنية التحتية فيما يخص شبكة الكهرباء داخل المدارس، قبل تطبيق نظام التعليم الجديد.

 

وركز الوزير في ظهور صحفي، اليـوم الاثـنـيـن، أنه لا يوجد قلق على شحن جهاز التابلت لأن البطارية تتحمل 10 ساعات وبالتالي ليست هناك حاجة للشحن  الذي يعتمد على الكهرباء داخل المدرسة,

 

واضاف شوقي، إن الوزارة سوف تستعمل شبكات داخلية داخل المدارس لتصفح المحتوى الرقمي وإجراء الامتحانات بدون الاعتماد على الإنترنت.

 

وتابع: "قاربنا على الانتهاء من القرار الوزاري الجديد المنظم لعمل المدارس الخاصة والدولية وبإذن الله سوف نحاول حل معظم هذه المشكلات".

 

وشدد وزير التربية والتعليم على أنه لابد من التغيير علي الرغم من أن الأطفال أصبحوا لا يستجيبون للتلقين ومشروع التعليم لن نرى ثماره الآن، نظرا لأننا نبني مناهج لـ12 عاما".

وأكمل الوزير: "إننا نبني التعليم من الصفر ونحاول تقديم خدمة أفضل، ونرفض موضوع التلقين والحفظ، والتابلت ليس الهدف والحل لكنه وسيلة فقط".

وأوضح أن الوزارة تتعاون مع خبرات عالمية، "نظرا لأننا في التصنيف الأخير عالميا"، لافتًا إلى وجود فجوة بين الطالب والمدرس وولي الأمر.

 

هل يعتمد نظام التعليم الجديد على الإنترنت؟.. «طارق شوقي» يجيب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل يعتمد نظام التعليم الجديد على الإنترنت؟.. «طارق شوقي» يجيب .

العرب نيوز - هل يعتمد نظام التعليم الجديد على الإنترنت؟.. «طارق شوقي» يجيب

المصدر : مصر العربية