مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء
مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء

العرب نيوز - مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:44 مساءً- أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، اعلي درجة الاستعداد في مستشفيات شمال سيناء إلى "الدرجة القصوى" تمهيداً لاستقبال الحالات الخطرة والحرجة من الأشقاء المصابين الفلسطينيين بعد المواجهات التي شهدها قطاع غزة اليـوم، وذلك بناء على توجيهات من القيادة السياسية.

وأكمل وزير الصحة والسكان، في ظهور اليـوم الاثـنـيـن، أنه تم التأكد من توافر كافة الأطقم الطبية في كافة التخصصات الطبية اللازمة للتدخلات الجراحية للمصابين الفلسطينيين في مستشفيات سيناء، مشيرا إلى انعقاد غرفة الأزمات والطوارئ بمقر وزارة الصحة لمتابعة استقبال حالات المصابين، وتذليل أية عقبات قد تواجه علاجهم بالشكل الأمثل.

والمح إلى أن المستشفيات التي ستستقبل الجرحى هي "العريش، وبئر العبد، والشيخ زويد، ورفح"، مؤكدا أنه تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة إلى معبر رفح؛ استعدادا لاستقبال الجرحى، ونقلهم إلى مستشفيات العريش لتلقي العلاج اللازم.

ولفت الوزير، إلى أنه تم تجهيز 58 صنفا من الأدوية والمحاليل بإجمالي 25 ألف عبوة دواء وأمبولات و"فيال" بخلاف كميات كبيرة من المستلزمات الطبية اللازمة لإجراء الجراحات المختلفة، وذلك تمهيدا لإرسالها إلى قطاع غزة في الساعات القليلة المقبلة، مؤكدا أن مـصـر دائما تقف بجوار الشعب الفلسطيني في مواجهة كافة الأزمات التي يتعرضون لها.

مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء.

العرب نيوز - مصر تدفع بسيارات إسعاف لمعبر رفح.. وطوارئ في مستشفيات سيناء

المصدر : التحرير الإخبـاري