موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي
موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي

موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، ودع فريق الأهلي الأول لكرة القدم بطولة دوري أبطال آسيا رغم تعادله أمام السد القطري ٢-٢ في إياب دور الـ١٦ وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وكان الأهلي خسر مواجهة الذهاب بنتيجة ١-٢.

بكر فريق السد بالتسجيل في الدقيقة الثانية عبر كرة من الجهة اليمنى وصلت لبغداد بونجاح سددها على يسار محمد العويس. حسب صحيفة "سبق"

ونجح الأهلي في تعديل النتيجة عند الدقيقة ٩ بعد خطأ على رأس كلاوديمير في الشباك.

وفي الدقيقة ٢٠ ضرب سلمان المؤشر برأسه مرت بجوار المرمى.

ومرر تشافي كرة رائعة في الدقيقة ٣١ إلى أكرم عفيف حاول إرسالها بين قدمي العويس وفشل.

وفي الدقيقة ٣٣ مرر خورخي بوعلام كرة لمرتضى سددها مرت بجوار المرمى.

وسدد عبدالفتاح عسيري في الدقيقة ٣٧ مرت خطرة بجوار المرمى

نجح الأهلي في تسجيل جول ثان في الدقيقة ٣٩.

بعد كرة عرضية من صالح العمري أخطأ عبدالكريم الحسن في إبعادها تصل لمهند عسيري سددها على يمين سعد الشيب.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان ضغطهما، وفي الدقيقة ٥٤ سدد خورخي بوعلام كرة لم تنجح، تلاها مقصية بغداد بونجاح في الدقيقة ٥٨ ارتطمت في العارضة.

وعند الدقيقة ٦١ لعب عبدالفتاح عسيري عرضية مرت خطرة من أمام الدفاع ومهند عسيري.

وفي الدقيقة ٧٠ تحظي السد على ركلة جزاء نفذها بغداد بونجاح تصدى لها محمد العويس، وعادت مرة أخرى لبونجاح سددها في الشباك جول تعادل.

موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي.

العرب نيوز - موسم "صفري" للأهلي.. لا بطولة محلية ولا تأهل آسيوي

المصدر : الفجر