بتوجيه عاجل من وزير العدل.. إيقاف مأذون روَّج بالدعاية عن نفسه والتفتيش على "ضبوطه"
بتوجيه عاجل من وزير العدل.. إيقاف مأذون روَّج بالدعاية عن نفسه والتفتيش على "ضبوطه"

بتوجيه عاجل من وزير العدل.. إيقاف مأذون روَّج بالدعاية عن نفسه والتفتيش على "ضبوطه"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 11:01 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بتوجيه عاجل من وزير العدل.. إيقاف مأذون روَّج بالدعاية عن نفسه والتفتيش على "ضبوطه"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:01 مساءً - كشف مصدر عدلي لـ"سبق" أن وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الشيخ الدكتور وليد الصمعاني، وجَّه بإيقاف مأذون شرعي عن إجراء عقود الأنكحة؛ وذلك بعد ظهوره في مقطع متداول، يروِّج لنفسه بأنه يقوم بأعمال الخِطبة، مخالفًا بذلك الأنظمة والتعليمات التي تمنع قيام المأذون بالدعاية لنفسه.. وبعد ظهوره بطريقة غير مقبولة، وفيها تجاوز للأنظمة والتعليمات.

وآتي الإيقاف بموجب المادة الـ24 من لائحة مأذوني عقود الأنكحة. كما شمل التوجيه إجراء اللازم بصفة عاجلة بالتفتيش على "ضبوطه" بدقة، والرفع عن أي مخالفات يتم رصدها.

وبيَّن المصدر أن وزارة العدل تتابع أعمال مأذوني عقود الأنكحة كافة، وستتخذ الإجراءات النظامية حيال أي مأذون مخالف يقوم بالدعاية لنفسه، أو يقوم بتحديد مبالغ مالية للقيام بإجراء عقد النكاح، أو غير ذلك من مخالفات.

بتوجيه عاجل من وزير العدل.. إيقاف مأذون روَّج بالدعاية عن نفسه والتفتيش على "ضبوطه"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بتوجيه عاجل من وزير العدل.. إيقاف مأذون روَّج بالدعاية عن نفسه والتفتيش على "ضبوطه".

العرب نيوز - بتوجيه عاجل من وزير العدل.. إيقاف مأذون روَّج بالدعاية عن نفسه والتفتيش على "ضبوطه"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية