قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل
قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل

العرب نيوز - قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:10 مساءً- اخبر أحمد مجدي القيادي بالمكتب السياسي بحزب التجمع، إن اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي اليـوم على المتظاهرين الفلسطينين الذي اظهر عن مقتل أكثر من 55 فلسطينيا وإصابة ما يمد عن 2400، عمل إجرامي ويعاقب عليه القانون الدولي، لافتا إلى أن المنظمات الدولية والإقليمية تقف صامتة أمام الاعتداءات الإسرائيلية خوفا من بطش أمريكا.

وأكمل مجدي لـ"الوطن" أن الاستهتار الدولي بالمشاعر العربية غير إيجابي، موجهًا التحية للشعب الفلسطيني على صمودهم وهم عزل في وجه الاحتلال الغاشم، وتابع: "قلوبنا معكم ولكم منا كل التحية والاحترام على نضالكم والقدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل".

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة عن استشهاد 55 فلسطينيا، اليـوم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في إطار "مسيرات العودة الكبرى"، التي تتزامن مع تنفيذ القرار الأمريكي بنقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة، كما وصل عدد المصابين في تلك المواجهات إلى أكثر من 2771 مصابا.

ويشهد شرق قطاع غزة مواجهات متواصلة مع الاحتلال الإسرائيلي في إحياء ذكرى يوم النكبة الفلسطينية السبعين، وتواجه قوات الاحتلال المتظاهرين الفلسطينيين بالعنف المفرط، ما أدى إلى وقوع عشرات الشهداء ومئات المصابين.

ويتزامن إحياء يوم النكبة الفلسطينية مع افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة، تنفيذا لقرار أصدره الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، ديسمبر الماضي، بنقل سفارة بلاده في تل أبيب إلى القدس، والاعتراف بها رسميا كعاصمة لإسرائيل.

وأثار مقتل عشرات المتظاهرين الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي على الحدود مع قطاع غزة اليـوم، استياءً دوليا ودعوات إلى ضبط النفس.

وانتقدت دول عديدة منها بريطانيا وفرنسا وروسيا تدشين السفارة الأمريكية في القدس الذي تنصلت منه 128 من الدول الـ193 الأعضاء في الأمم المتحدة، وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل.

العرب نيوز - قيادي بـ"التجمع": القدس عربية رغم أنف أمريكا وإسرائيل

المصدر : الوطن