رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل
رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل

العرب نيوز - رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:14 مساءً- كتب محمد كامل

اخبر المستشار بهاء أبو شقة،  رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، رئيس حزب الوفد، خلال كلمته بورشة عمل حول المشروعات الصغيرة وتحديات التنمية والتى ينظمها حزبى الوفد والمحافظين، أنه أصبح فكرة الاعتماد على الدولة لتقوم بكل شىء عفا عليها الزمن".

 

وأكمل أبو شقة، أننا نحن أمام استحقاق دستورى فى  المادة 28 والتى نصت على أن تولى الدولة اهتماما علي الرغم من بالمشروعات الصغيرة ومتنهاية الصغر وتعمل على تنمية الاقتصاد غير الرسمى. 

 

 

والمح إلى أنه لا بد أن نكون أمام نصوص تشريعية تترجم نص الدستور لكى نكون أمام قانون فى هذا الشأن، ولابد أن يكون هناك حوار مع الفنين والخبراء ومع رجل الشارع المعنى بالقانون، ويجب أن نضع حلول عملية .

 

 

 

وتابع رئيس حزب الوفد إلى أنه حتى نكون أمام فكر لابد أن نعد قانونا وفقا لاحتياجات المواطن لافتا إلى أن الوضع الحالى أصبح كل الاعتماد على الدولة فى دعم كل شىء مضيفا :" الدولة  ليست مكلفة بأن تدافع عن المواطن الفاشل اللى مش عاوز يشتغل.. هناك مشروعات كثيرة".

 

وركز أبو شقة إننا نحتاج لنصوص حاسمه تتعامل مع الواقع وتنظم حركة المجتمع فتستطيع القرية ان تحقق الاكتفاء الذاتى مضيفا: "مفيش بطالة والناس مش عاوزة تشتغل واللى مش عاوز يشتغل ملوش مكان فى مـصـر".

 

 

  وينخرط فى ورشة العمل التى ينظمها حزب الوفد وحزب المحافظين بالتعاون مع المركز الوطنى للأبحاث والاستشارات حول المشروعات الصغيرة وتحديات التنمية قيادات من حزبى الوفد والمحافظين وعلى رأسهم النائب اكمل قرطام رئيس حزب المحافظين والنائب سليمان وهدان وكيل البرلمان والنائبة هالة أبو السعد والنائب عمرو صدقى والنائب عصام الفقى والنائب محمود عطية والنائب هشام عمارة والنائب محمد بدراوى والنائبة أفيلين متى والنائبة ليلى أبو إسماعيل والنائب محمد فؤاد، والنائب مدحت الشريف. 



ADTECH;loc=300

رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل.

العرب نيوز - رئيس حزب الوفد: الدولة ليست مكلفة بأن تدافع عن مواطن فاشل مش عاوز يشتغل

المصدر : اليوم السابع