شاهد.. ضبط 12 وافداً حولوا استراحة إلى مصنع لإنتاج الرقاق والعجائن بالطائف
شاهد.. ضبط 12 وافداً حولوا استراحة إلى مصنع لإنتاج الرقاق والعجائن بالطائف

شاهد.. ضبط 12 وافداً حولوا استراحة إلى مصنع لإنتاج الرقاق والعجائن بالطائف، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 11:17 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. ضبط 12 وافداً حولوا استراحة إلى مصنع لإنتاج الرقاق والعجائن بالطائف".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:17 مساءً - كشفت الأمانة بالطائف ممثلةً في "بلدية شمال الفرعية"، وبمُساندة من الضبط الإداري بالشرطة، استراحة مهجورة في حي القيم، حولها عدد من العمالة الوافدة من جنسيات مختلفة إلى مبني لتصنيع وإنتاج الرقاق الفاسد، ومن ثمَ توزيعه لكافة المطاعم والمحلات بالمحافظة، بعد متابعة ناجحة للموقع من قبل مراقبي البلدية.

وكان فريق الضبط ببلدية شمال الطائف، وبمتابعة من رئيسها المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الغامدي، اقتحمت الاستراحة بمساندة أمنية، حيث الموقع وهو عبارة عن استراحة مهجورة مخالفة للاشتراطات الصحية، ووجود عدد من العمالة المخالفة كانوا يقومون بتحضير الرقاق وبكميات كبيرة استعداداً لتوزيعه خلال شهر رمضان المبارك.

ولوحظَ اتساخ الموقع وتكاثر الحشرات على العجائن والرقاق، بخلاف أكياس الدقيق المُستخدمة، والتي ربما كان من بينها المنتهي صلاحيته، كما يُشتبه في تلوث المياه المُستخدمة.

وتم ضبط 12 وافداً من جنسيات مختلفة بالموقع، وتمت مصادرة العجائن والرقاق بكميات كبيرة، كذلك الثلاجات المتهالكة والتي لا تصلح لحفظ المأكولات، وتسليم القضية للشرطة.

يُشار إلى أن الحملة التابعة للبلدية تقوم بجهودها في إطار الخطة المعدة للشهر الفضيل.

شاهد.. ضبط 12 وافداً حولوا استراحة إلى مصنع لإنتاج الرقاق والعجائن بالطائف، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،شاهد.. ضبط 12 وافداً حولوا استراحة إلى مصنع لإنتاج الرقاق والعجائن بالطائف.

العرب نيوز - شاهد.. ضبط 12 وافداً حولوا استراحة إلى مصنع لإنتاج الرقاق والعجائن بالطائف

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية