مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها
مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها

العرب نيوز - مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:20 مساءً- اظهرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أن نظيرتها المصرية ستفتح مستشفياتها لاستقبال الجرحى الذين سقطوا اليـوم الإثنين، جراء المجزرة الإسرائيلية على الحدود الشرقية للقطاع، خلال مشاركتهم في مظاهرة "العودة".

وفي تصريح صحفي مكتوب مقتضب وصل الأناضول نسخة منه، اخبر أشرف القدرة، الناطق باسم الوزارة، "نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة في مـصـر، أحمد عماد الدين على استجابته العاجلة والمقدرة لإنقاذ حياة جرحى قطاع غزة".

وأكمل: "نشكره لفتح المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى وتزويد مستشفيات قطاع غزة بأدوية ولوازم طبية عاجلة".

وناشدت وزارة الصحة في ظهور سابق لها اليـوم، مـصـر بـ"إمداد مستشفيات القطاع بالأدوية والمستكلهات الطبية للطوارئ، جراء النقص الكبير الذي تعاني منه المستشفيات، مما يعيق معالجة آلاف الجرحى".

ودعت الوزارة، السلطات المصرية، إلى "نقل الجرحى للمستشفيات التخصصية داخل مـصـر؛ وذلك بسبب الأعداد المتزايدة من المصابين بجراحات معقدة تحتاج إلى تدخلات علاجية غير متوفرة في القطاع".

وقالت إن "الطواقم الطبية عالجت عشرات الحالات على أرض المستشفيات بغزة، لعدم وجود أسرة وغرف كافية لهم".

ويتظاهر منذ الصباح، آلاف الفلسطينيين، في عدة مواقع على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل، احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس، واحياء للذكرى الـ 70 للنكبة.

وقالت وزارة الصحة إن 55 فلسطينيًا استشهدوا، ونتج عنه اصابه 2771 آخرين بجراح مختلفة، جراء المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي، بحق المشاركين في مظاهرة "العودة" السلمية بالقرب من الحدود الشرقية لقطاع غزة. -

مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها.

العرب نيوز - مصر توافق على استقبال جرحى غَزَّة بمستشفياتها

المصدر : المصريون