«الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض
«الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "«الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "«الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 11:26 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اقرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيها عن موجة غبار قادمة على منطقة الرياض، تتسبب في انعدام الرؤية. ونوهت هيئة الأرصاد أن وصف الحالة هي نشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار على منطقة الرياض، وستكون بداية الحالة في الساعة 12 من صباح اليـوم الثلاثـاء وحتى الساعة التاسعة صباحاً.

«الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، «الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - «الأرصاد» تنذر من موجة غبار قادمة على الرياض

المصدر : صحيفة أنحاء