نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور
نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 11:41 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نظام نور بالسجل المدني ، في وسط الصحوة التكنولوجية التي تحدث من حولنا في جميع أنحاء العالم، وتحويل معظم الخدمات التي نستخدمها إلى خدمات إلكترونية، يعتبر نظام نور الإلكتروني من أفضل الأنظمة التي تخدم العملية التعليمية في المملكة العربية الـسعـودية، حيث أنه يقوم بعرض كافة النماذج التعليمية الخاصة بالطلبة والطالبات الخاصة بالعام الجديد.

نظام نور بالسجل المدني

كما أنه يقوم بعرض نتائج الطلبة والطالبات سواء كانت النتائج الخاصة بالاختبارات الشهرية، أو اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول أو نهاية العام، ويمكن لولي الأمر وأبنائه من الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي بالحصول عليها باستخدام رقم الهوية ورقم السجل المدني الخاص بالطالب.

رابط نظام نور بالسجل المدني

ومن الجدير بالذكر أن نظام نور الإلكتروني لا يخدم الطلبة والطالبات فقط فهو يخدم أيضاً المعلمين والمعلمات من مختلف مدارس المملكة العربية الـسعـودية، فيمكن من للمعلم من خلال نظام نور التقديم على طلب أجازة، أو تقديم طلب تمديد أجازة، أو الاستعلام عن المرتبات الخاصة بهم، والتقديم على المعاش المبكر، والكثير من الخدمات الأخرى، ويمكن من خلال رابط نظام نور الاستعلام عن نتائج الطلاب فور ظهورها .

تحديث: يمكن للطلاب والطالبات اليـوم الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة بكل سهولة عبر الدخول لرابط نظام نور المرفق بعاليه ومن ثم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق حيث أن النتائج ستكون متاحة اليـوم الأربـعاء للجميع مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع .

إقرأ أيضاً

نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور

المصدر : نجوم مصرية