تعاون مع جامعة كينجز كولدج بلندن فى مجال طب الأسنان
تعاون مع جامعة كينجز كولدج بلندن فى مجال طب الأسنان

تعاون مع جامعة كينجز كولدج بلندن فى مجال طب الأسنان، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 11:52 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "تعاون مع جامعة كينجز كولدج بلندن فى مجال طب الأسنان".

44cf06c639.jpg

18بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 11:52 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أهمية تعزيز التعاون بين مـصـر والمملكة المتحدة وخاصة فى المجالات التعليمية والبحثية والتدريبية، وتدعيم الشراكة بين الجامعات المصرية والبريطانية.

وأستحضر ظهور صادر اليـوم عن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إن الدكتور خالد عبدالغفار التقى مع وفد من جامعة كينجز كولدج برئاسة د. مايكل اسكودير عميد طب الأسنان بجامعة كينجز كولدج، وذلك بمقر الوزارة.

وخلال اللقاء بحث الجانبان آليات التعاون بين الجامعات المصرية وجامعة كينجز كولدج وخاصة فى مجال طب الأسنان، وتبادل الخبرات بين الجانبين، وإجراء الأبحاث العلمية فى المجالات ذات الأولوية والاهتمام المشترك، وتبادل الزيارات بين الأساتذة والخبراء والباحثين فى الجامعات المصرية بجامعة كينجز كولدج البريطانية، وكذلك التبادل الطلابى, والمنح الدراسية للحصول على درجتى الماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى توفير فرص التدريب لشباب الباحثين لتنمية قدراتهم التعليمية والبحثية والتدريبية.

كما ناقش الجانبان سبل التعاون فى مجال الأنظمة التعليمية واللوائح الدراسية وخاصة ما يتعلق بمعادلة الشهادات الدراسية.

من جهته، أشار د. مايكل اسكودير إلى قيام الوفد بزيارة لكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، مشيدا بالمستوى التعليمى والتدريبى للكلية، وكذا العيادات التابعة لها, مؤكدا أهمية التعاون مع الجامعات المصرية فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى والتدريب.

 

تعاون مع جامعة كينجز كولدج بلندن فى مجال طب الأسنان، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تعاون مع جامعة كينجز كولدج بلندن فى مجال طب الأسنان.

العرب نيوز - تعاون مع جامعة كينجز كولدج بلندن فى مجال طب الأسنان

المصدر : وكالة اونا