الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد
الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 12:01 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اكدت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر، باعتقال 3 إرهابيين خلال عملية بحث وتمشيط، لمفرزة من الجيش، اليـوم الـجمعة، بمنطقة عين لبنى ببلدة زيامة منصورية بولاية جيجل، التي تقع على مسافة 350 كيلومترا شرقي البلاد، بينما سلم إرهابي خطير مسؤول بأحد التنظيمات الإرهابية في منطقة الساحل نفسه للسلطات العسكرية بمنطقة تمنراست.

وأوضح الوزارة في موقعها الرسمي على الانترنت، أن هذه العملية مكنت من استرجاع 3 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، و5 خزنات و155 طلقة، ونظارة ميدان، و3 هواتف محمولة، لافتا أن العملية لا تزال متواصلة.

في نفس سياق، سلم إرهابي خطير مسؤول في أحد التنظيمات الإرهابية بمنطقة الساحل، نفسه اليـوم الـجمعة، للسلطات العسكرية بولاية تمنراست اقصى جنوبي البلاد، ويتعلق الأمر بالمسمى “العربي خليفة”، المكنى “أبو أيوب”، الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية عام 2010، وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وخزنة ذخيرة مملوءة.

وجددت وزارة الدفاع الوطني دعوتها لمن تبقى من الإرهابيين لاغتنام فرصة الاستفادة من التدابير القانونية السارية، على غرار الكثير ممن سلموا أنفسهم للسلطات الأمنية.

الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الأمن الجزائري يلقي القبض على 3 إرهابيين شرقي البلاد

المصدر : الجزائر تايمز