اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟
اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 12:01 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تباحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة و على نطاق واسع صور مؤسفة و خليعة تُظهر عاهرتين-كما يبدو-بشكل شبه عاري و دون إحتشام أو حياء داخل مكتب رئيس دائرة المحمدية بولاية معسكر. و الطامة الكبرى أن الصور تسيء كثيرًا للمسؤول السامي و لرئيس الجمهورية الذي كانت تظهر صورته بوضوح و كذلك إهانة للراية الوطنية التي تم تدنيسها من طرف هذه العاهرات “الكاسيات العاريات”.

و يبدو أن من أخذ بتسريب هذه الصور الخطيرة يريد الكيد لرئيس دائرة المحمدية و تشويه سمعته لحاجة في نفسه “الأمارة بالسوء”،و طالب الجزائريين السلطات العليا بالتدخل العاجل لوضع حد لمثل هذه التصرفات المشينة و المسيئة لهيبة الدولة الجزائرية.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟

المصدر : الجزائر تايمز