لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض
لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 12:02 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - سحبت جبهة البوليساريو عناصرها من المعبر الحدودي الكركرات، بعد القرار الذي أصدره مجلس الأمن الخاص بقضية الصحراء، تحت رقم 2414، يوم الـجمعة الماضي، ودعا فيه الجبهة إلى الإنسحاب الفوري من المعبر الحدودي، بعد انتهاكها لاتفاق وقف إطلاق النار في أبريل السنة الماضية، كما بشر القرار الأممي إلى الامتناع عن القيام بكل ما من شأنه أن يغير الوقائع ببئر لحلو وتيفارتي.

كما نصّ القرار على تمديد فترة البعثة الأممية التي تراقب وقف إطلاق النار في المنطقة العازلة لمدة 6 أشهر، ودعا طرفي النزاع في الصحراء إلى «مفاوضات دون شروط مسبقة».

وأشادت فرنسا البارحة الإثنين بتبني مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، للقرار 2414، الذي يجدد مهمة بعثة المينورسو، مؤكدة أنها ستقدم كل دعمها لهذه البعثة.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية في ظهور لها البارحة الإثنين «إن فرنسا ستقدم كل دعمها لهذه البعثة، التي تضطلع بدور أساسي لفائدة السلم والاستقرار في المنطقة». وأكدت أن «القرار 2414 يدعو إلى تنفيذ حل سياسي عادل، دائم، ومقبول من طرف الجميع»، مشيرة إلى أن «فرنسا ستواصل لهذه الغاية، دعم عمل المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة هورست كولر». 

وجاء في قرار مجلس الأمن رقم 2414 الذي مضت به الولايات المتحدة الأمريكية وحظي بتأييد 12 عضوا فيما امتنعثلاثة أعضاء عن التصويت (روسيا، الصين، إثيوبيا)، أن المجلس «عزم تمديد مهمة المينورسو إلى غاية 31  أكتوبر 2018».

 

بن موسى للجزائر تايمز

لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - لعنة شهر ابريل تصيب البوليساريو في مصرع وتخرجها خالية الوفاض

المصدر : الجزائر تايمز